الخميس، 22 مارس 2018

شركة نقل عفش بالطائف - سيرفس تاون أفضل وأرخص شركات نقل الاثاث فى منطقة الطائف


شركة نقل عفش بالطائف

شركة نقل عفش بالطائف تقدم كافة خدمات نقل العفش وأعمال الفك والتركيب مع التخزين أيضًا، تخدم كل سكان الطائف بأي مكان، فبعد تواصل العميل معنا يحصل على موعد لإرسال المندوب من أجل معينة العفش محل النقل ويتم الاتفاق مع العميل على كل بنود التعاقد، سواء أكان سعر، مواعيد، خامات تغليف، أعمال نقل وتخزين وغيرها، إذا كنت تبحث عن الشركة الأكثر استقرارًا في أعمال نقل العفش والتي تضمن لك سلامة كل المحتوى محل النقل فأنت تبحث عن شركتنا، ما عليك عميلنا الكريم سوى التواصل معنا وأترك لنا الباقي، إلى جانب جميع تسهيلات السداد التي لن تجدها سوى بشركتنا.

أفضل شركة نقل عفش بالطائف                                            

عملية نقل العفش بالفعل من العمليات المعقدة نظرًا لما تحتاج من متطلبات كثيرة، سواء أكان فك وتركيب، تعبئة وتغليف، نقل بواسطة سيارات مختصة، تخزين وغيرها، ولهذا لن يجب أن تجازف عميلنا الكريم بالتعامل مع أي شركة نقل عفش، وقم بالتواصل مع شركتنا فنحن الأفضل في نقل العفش بالطائف فعملية النقل بشركتنا تتمتع بالتنظيم الكامل حيث:
·        مع شركتنا ستضمن أن كل المحتوى محل النقل سيتم نقله بكل سلامة ودون أن يلحق به أي خدش أو تلف أو تكسير.
·        من يقوم بالنقل مجموعة من العمالة الماهرة ممن تتمتع بخبرة كبيرة في أعمال التغليف والنقل، فبكل احترافية يتم النقل.
·        رافعات وأوناش معدة خصيصًا لعملية النقل من الارتفاعات المختلفة بعد تغليفها الجيد من العمالة.
·        سيارات النقل تكون جاهزة وفي انتظار الانتهاء من أعمال التغليف، وفور أن تقوم الأوناش بتنزيل المحتوى المنقول تقوم عمالة أخرى بالأسفل بنق العفش إلى سيارات النقل.
·        ضمان يحصل عليه كل عميل، مدون به كافة مقتنيات العفش والثمن الخاص بهم والتزام الشركة تجاه العميل في حال تعرض لأي ضرر.

مميزات نقل عفش مع شركة نقل عفش داخل الطائف

·        نوفر أعمال نقل العفش سواء أكانت بداخل الطائف أم بخارجها.
·        شركة نقل عفش الطائف تمتاز بسرعة استجابتها للعملاء، مهما كان توقيت تواصلهم معها، وحاجة العميل لمن يقوم بالتعاون معه في نقل العفش سيجدنا بالخدمة.
·        أسعار نقل العفش داخل الطائف تبدأ من 300 ريال سعودي فقط.
·        العميل لا يكلف نفسه أي عناء، فنحن من نقوم بالتنظيف قبل التغليف وتنظيف المكان بالكامل بعد النقل، وبمكان التركيب الجديد العمالة أيضًا تقوم بإعادة ترتيب وهيكلة كل الأمور.
·        بعض الشركات تقوم بإحداث إزعاج وضوضاء للجيران خلال النقل، ولككنا مختلفون ومتميزون عن الغير فمعنا لن نسبب أي إزعاج.
·        شركة نقل عفش بالطائف تستخدم أفضل مواد التغليف ذات الجودة العالمية التي تضمن سلامة العفش.
·        نقوم بنقل الأثاث المكتبي، أثاث المنازل، التحف والانتيكات، المصوغات المختلفة، أجهزة المستشفيات ومعدات المصانع والشركات، جميع متعلقات المولات والمحلات التجارية.

نقل عفش بالطائف رخيص

بعض الشركات تجد أن الخدمة المقدمة في نقل العفش صعبة ومعقدة ولهذا لا يجب التهاون فيما يخص السعر، ولكننا على عكس المنافسين لأننا أرخص شركة نقل عفش بالطائف وأسعارنا لا تقبل المنافسة مع الغير، والسبب وراء هذا تنظيمنا وخبرتنا على مدار سنوات من العمل وما نمتلكه من أعداد ومعدات وأجهزة لنقل العفش حيث:
·        في البداية لابد أن تدرك عميلنا الكريم أنك ستحصل على خصم لا يقل عن 25% عند تواصلك معنا للمرة الأولى في مجال نقل العفش.
·        إذا كنت واحد من العملاء القدامى سواء بنقل العفش أو بأي خدمة أخرى فمن حقك أن تسفيد من كوبون الخصم السابق لك.
·        سعر نقل العفش يتم تحديده وفقًا لعدة أمور منها "المسافة، الوقت المستغرق للنقل، المواد المستخدمة وحجم العمالة المرسل، أعداد السيارات وأوناش النقل".
·        تأكد أننا أرخص أسعار لنقل العفش داخل الطائف، فلن تجد أسعار أقل من شركتنا ولهذا ليس لقلة جودة الخدمة ولكننا نراعي ظروف العملاء.
·        فيما يخص أسعار تخزين الأثاث، فستجد لدينا فقط أفضل خدمة تخزين بأكثر مخازن ومستودعات مؤمنة إلى جانب أفضل سعر.

شركة نقل أثاث بالطائف خبرة كبيرة

كما سبق وتحدثنا وسنظل نتحدث على أن الخبرة معيار النجاح لنقل العفش وما يرافقه من أعمال مختلفة، الخبرة هي ما جعلتنا نصبح محل ثقة من عملائنا نظرًا للتميز في الخدمة المقدمة، فخبرتنا هي ما تجعلنا نحافظ لك عميلنا الكريم على المحتوى المنقول وتضمن لك سلامته.
أعمال فك وتركيب العفش تتم من خلال محترفين ومتخصصين سواء بأعمال النجارة، الكهرباء، السباكة، فلا نوكل تلك المهام للعمالة الغير مختصة بها بشكل يؤثر بالسلب على سلامة أعمال الفك والتركيب.
خبرتنا هي ما تضمن لك سلامة المحتوى الخاص بك من خلال عملية التغليف المحكمة التي تتم بكل احترافية، من خلال ما تستخدمه شركة نقل أثاث بالطائف من أفضل مواد تغليف، ونتبع إرشادات السلامة التي تناسب كل محتوى بمفرده، هذا بأجمعه من الدراسة والخبرة والتطوير.
 إلى جانب حصول مختصي الشركة على دورات تدريبية مكثفة ببعض الدول الأوروبية خاصة بخدمات النقل وبالتالي يقوم بنقلها للعمالة هنا بالطائف مما يجعل العمل يسير بنحو من الدقة والاتقان.
لا نتبع الطرق التقليدية في النقل من على السلالم أو بإنزال العفش محل النقل من الشرفات المختلفة، لأنها ليست بالطرق الآمنة والسليمة حتى مع كامل التغليف المثالي للعفش، ومن هنا نستخدم أوناش كهربائية وهيدرولوكيه تؤمن سلامة ما يتم نقله.

شركةتخزين عفش بالطائف

ليس من الضرورة من يقوم بنقل العفش أن يرغب في إبقائه بمكان ما أخر، أو الاحتفاظ به بمخزن خاص به أو منزل أو غيره، فالكثير من العملاء لا يجدون مكان مناسب وآمن ومتسع من أجل تخزين العفش محل النقل، ولكن من خلال شركة نقل عفش بالطائف اطمئن كامل الاطمئنان عميلنا الكريم فسنوفر لك أفضل مخازن لتخزين العفش حيث:

مخازن هائلة المساحة            

لدينا مخازن ذات مساحات واسعة ومهولة لتخزين كل أنواع العفش مهما كانت الكميات، جميعها بعيدة عن مناطق التواجد السكاني، المخازن مقسمة إلى غرف مختلفة لكل عميل غرفة أو أكثر على حسب حجم الأثاث أو المحتوى المخزن.

مخازن مؤمنة من تسربات المياه والحشرات

مخازن شركة نقل أثاث بالطائف ذات تأمين كامل من الحشرات المختلفة والقوارض التي تتسلل خفية إلى المستودعات بحثًا عن مأوى لها، ولكن من خلال ما نقوم به من إجراءات وقائية لتجنب التعرض للحشرات والقوارض نضمن لك عميلنا الكريم سلامة المحتوى المخزن.
أيضًا مخازن ومستودعات شركة نقل عفش بالطائف بها من مواد العزل المختلفة التي تحمي المستودعات من التعرض للرطوبة، تسربات المياه، التسرب الحراري وبالطبع جميعها عوامل تؤثر سلبًا على العفش المخزن.

مخازن تخزين عفش بالطائف مؤمنة من الحرائق والسرقات

من المؤكد إنك في حال قمت منفردًا بتخزين العفش الخاص بك في مكان غير مؤمن سيتعرض للسرقة أو للتلف على الأقل، ولكن مع شركتنا الوضع مختلف تمامًا، لما نمتلكه من أجهزة أمن وأفراد أمن مراقبة دورية 24 ساعة لضمان سلامة العفش.
إلى جانب أنه من الصعب أن يتعرض العفش المخزن للحرائق، ولا قدر الله في حال تعرض لهذا فلدينا أجهزة أطفاء لن تجعل أي محتوى يتعرض للضرر.

أرقام شركة نقل الأثاث بالطائف

من خلال أرقام الشركة تتمكن عميلنا الكريم من الحصول على الخدمات في أي وقت وأي مكان، حيث تتمثل خطوات شركة نقل العفش بالطائف بمختلف الأعمال كالآتي:
·        بعدما نتلقى من خلال أرقام الشركة اتصال العميل نقوم بوضع موعد مناسب نرسل فيه مندوب الاستعلام.
·        يصل المندوب للعميل بالوقت المحدد ويقوم بدوره في عملية المعاينة لكل الأمور محل النقل.
·        يبدأ المندوب في وضع خطة النقل والمواعيد المناسبة للعميل.
·        بالمواعيد المتفق عليها يتم إرسال مختصين وعمالة لأعمال التغليف والنقل.
·        السيارات تتحرك بالموعد المتفق عليه دون خلل بالمواعيد أو تأخير.
·        كما تم تحديد موعد لإرسال المحتوى محل النقل وتركيب يتم في حال عدم رغبة العميل بالتخزين.

شركة تغليف عفش بالطائف

أعمال التغليف ليست بالأمر الهين الذي يظنه بعض العملاء، فيقوم العميل بمفرده بتغليف أثاثه بمساعدة من الأهل والأصدقاء، ولكن هذا من أكبر الأخطاء التي من الممكن أن تركبها عميلنا الكريم، لأن التغليف له معايير محكمة تؤمن عدم تعرض الأثاث للخدش، دخول الحشرات، التلف، التكسير وغيره وهو ما تحرص شركة نقل عفش بالطائف عليه حيث:
·        فيما يخص تغليف الأجهزة الكهربائية مهما كانت متنوعة الحجم، يتم تحويط الجهاز بالفلين مع توفير صناديق كرتون مناسبة لحجم كل جهاز على حدة، كما لو يكون العميل قام بشرائه حديثًا.
·        تغليف الملابس، لابد وأن يتم فرز الملابس جيدًا وبالأخص المغلفة لفترات زمنية طويلة ومن ثم وضعها بأكياس مفرغة من الهواء ويتم وضع كل ملابس تابعة لغرفة في أكياس على حدة مع الكتابة الخارجية عليها.
·        المجالس يتم فكها وتغليفها بالنايلون الاسترتش من خلال طبقات متعددة ويتم ترقيم كل قطعة لسهولة التركيب فيما بعد.
·        المقاعد المختلفة أيضًا التغليف من خلال النايلون الاسترتش أو الفقاعي.
·        بالنسبة لأثاث الغرف المختلفة فيقوم متخصصين شركة نقل عفش بالطائف بفكه ومن تغليفه من العمالة مع الترقيم الخارجي عليه.
·        الستائر يتم فكها من مختصين وتركيبها بالمقر الجديد وفقًا للمساحة والحجم.
·        فك جميع أنواع المطابخ الخشبية، الالمونتال، مطابخ إيكيا ليتم إعادة التركيب كما كان.

شركة نقل أثاث إيكيا

أثاث إيكيا من الأثاث الذي يحمل طابع خاص، والبعض يظن أنه من الهام التواصل مع الشركة نفسها لإرسال من ينوب عنها في أعمال الفك والتركيب، ولكن مع شركة نقل عفش بالطائف أحصل على أقل الأسعار في نقل أثاث إيكيا وفي نفس الوقت نفس الخدمة والمثالية والاتقان بالعمل حيث:
·        فك وتركيب غرف نوم إيكيا.
·        فك وتركيب غرف أطفال إيكيا.
·        فك وتركيب مجالس ومقاعد وغرف معيشة إيكيا.
·        فك وتركيب مطابخ إيكيا.

عمالة فليبينية لنقل العفش بالطائف

تحرص شركتنا على اختيار العامل المناسب والممتاز من حيث:
·        الخبرة في العمل.
·        إراحة العميل والعمل بهدوء وصمت.
·        التزامه بكافة القواعد المنصوص عليها من الشركة.
·        العمل تحت أي ضغط وأي ظروف.
·        حسن التصرف في أي أمر طارئ خلال العمل.
فلدينا فقط أفضل عمالة وأكثرها إتقانًا إلى جانب الدورات التدريبية التي يحصل عليها العامل فيما يخص التغليف والنقل.
شركة نقل عفش بالطائف توفر معايير السلامة والصحة المهنية للعمالة خلال العمل وللمناطق المحيطة بالمقر محل النقل ولأوناش والسيارات وغيرها، أيضًا لدينا طاقم من السائقين المحترفين في نقل العفش يسيرون بنظام وأسس مدروسة لضمان عملية النقل بأعلى جودة واحترافية، إذا كنت لا تملك من الوقت لقوم بأعمال النقل وغيرها وترغب فيما من يعاونك سريعًا فقط تواصل مع شركتنا وستحصل على كافة الخدمات السريعة والمتقنة.
http://www.service-town.com/transfer-company-in-taif/

هناك تعليق واحد: